إصابة سائق في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
إصابة سائق في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقليوبية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت مدينة الخصوص بالقليوبية، اليوم السبت، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات مالية نتج عنها إصابة سائق "توك توك" بجرح نافذ في الصدر، ونقل في حالة سيئة إلى مستشفى المطرية بالقاهرة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم الخصوص بالواقعة ودلت التحريات عن تلقي قسم شرطة الخصوص إخطارا من مستشفى المطرية بوصول "عبدالمنعم. ر. ع" 25 سنة، سائق "توك توك"، ومقيم بشارع الورشة دائرة القسم، مصابًا بجرح نافذ في الصدر من الجهة اليسرى.

وبالانتقال والفحص وسؤال شقيق المصاب "وائل" 30 سنة، المقيم بشارع السيد حمادة بالخصوص، اتهم "محمد. أ. أ" 28 سنة، عاطل، ومقيم بشارع محمد عبدالرزاق متفرع من شارع الخصوص العمومي دائرة القسم بالاعتداء على شقيقه بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته المشار إليها.

وقالت التحريات إن خلافات مالية بين الطرفين أدت لقيام الأخير باقتراض مبلغ مالي من المصاب وحال تواجدهما بمقهى بشارع موقف الأتوبيس بدائرة القسم قام شقيقه بمطالبته برد المبلغ المالي، فحدثت مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالاعتداء عليه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة سائق في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقليوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق