الإعدام لقاتل زوجته خنقا ببنى سويف..والمتهم يعترف بقتل زوجتين سابقتين "دون كشفه"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الإعدام لقاتل زوجته خنقا ببنى سويف..والمتهم يعترف بقتل زوجتين سابقتين "دون كشفه"

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

قضت محكمة جنايات بنى سويف المستشار محمود البريرى وعضوية المستشارين، خالد أحمد زكى، وأيهاب فاروق شحاتة، وبحضور أحمد عبد الونيس، وكيل النائب العام، وأمانة سر أحمد عبد العظيم، بمعاقبة عبد الرحمن محمد عبد المطلب – مقيم مركز، اهناسيا غرب بنى سويف،  بالإعدام شنقا لقيامه بقتل زوجته، عمدا مع سبق الإصرار والترصد.

تعود تفاصيل القضية إلى يناير الماضى إلى تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أهناسيا بلاغا من ثابت ضاحى محمود علوان – 35 سنة – مقيم بدائرة المركز، يفيد بأن شقيقته "وفاء"، توفت بصورة غير طبيعة كما اتهم زوجها بقتلها لوجود خلافات بينهما.

وأجرت المباحث تحرياتها حول الواقعة، وتبين وجود  خلافات بين المتهم وزوجته  "المجنى عليها"، لرفضها الدائم معاشرته الزوجية، وحال حملها أهملت فى رعاية نجله من زوجة أخرى توفيت من قبل ،  وأثناء قيام المجنى عليها باستعمال الغسالة الكهربائية لغسيل الملابس حدثت مشادة كلامية بينهما فقام المتهم بجذبها من شعرها حتى غرفة النوم وقام بإلقائها على السرير و خنقها  ولم يتركها سوى جثة هامدة  ، ثم حملها ووضعها بجوار الغسالة الكهربائية وأتصل بشقيقها واخبره بأنها  توفيت صعقا بالكهرباء،  إلا أن شقيقها ساوره الشك فى وفاتها وأبلغ الشرطة حيث أمرت النيابة بتشريح الجثة.

وألقى القبض على الزوج وبتضييق الخناق عليه انهار واعترف بارتكاب الجريمة واقر بما جاء بالتحريات، كما كشف عن  قتله لزوجتيه السابقتين بنفس الطريقة التى تخلص بها من زوجته الثالثة، حيث لم يتم اكتشاف ذلك لعدم شك أحد فى وفاتهما، معللا ذلك بأنه يكره السيدات ولديه عقدة منهن.  

وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة فأمرت بتقديمه إلى محكمة الجنايات التى أصدرت  حكمها بإحالة أوارقه  إلى مفتى الديار المصرية.

 

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الإعدام لقاتل زوجته خنقا ببنى سويف..والمتهم يعترف بقتل زوجتين سابقتين "دون كشفه" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق