محافظ الأقصر يلتقي وفدًا كنسيًا إيطاليًا للأقباط الكاثوليك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محافظ الأقصر يلتقي وفدًا كنسيًا إيطاليًا للأقباط الكاثوليك نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم السبت 6 أكتوبر 2018 .

محافظ الأقصر يلتقي وفدًا كنسيًا إيطاليًا للأقباط الكاثوليك

الأقصر - منى عبده :
التقى المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر بمكتبه بديوان عام محافظة الأقصر ، الوفد الكنسي الكاثوليكي  برئاسة رئيس الأساقفة الإيطالي لويجي فاري وبرفقته الأنبا عمانوئيل عياد مطران الأقصر للأقباط الكاثوليك ومنظم الزيارة. 


رحب المحافظ بالوفد متمنيا لهم الاستمتاع بالإقامة في الأقصر داعيا إياهم لزيارة كافة المناطق الاثرية والسياحية الجذابة

التي تشتهر بها المحافظة . 


اطلع المحافظ من الأنبا عمانوئيل عياد على خط سير رحلة الوفد الايطالي وأهم المزارات التي قاموا بزيارتها خلال جولتهم بمصر ولفت عمانوئيل الى أنهم ابدوا اعجابهم بحفاوة الاستقبال والترحيب التي حظوا بها من قبل المصريين، مشيرا الى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

أنهم التقوا كلا من وزراء السياحة والآثار لبحث سبل دعم السياحة، كما قاموا بزيارة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب وتجولوا في عدد من المناطق الأثرية السياحية الدينية الإسلامية والمسيحية.

 

أكد عمانوئيل أنهم أبدوا انبهارهم الشديد بالحضارة المصرية القديمة، مضيفًا أن الوفد حريص أن يلتقي أطياف مختلفة من المجتمع المصري وزيارة الأماكن الأثرية للتأكيد على العلاقات التاريخية التي تربط الفاتيكان ومصر من جهة وإيطاليا ومصر من جهة أخرى.

 


 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الأقصر يلتقي وفدًا كنسيًا إيطاليًا للأقباط الكاثوليك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق