الأقصر تستعد لإقامة البطولة العربية الإفريقية لـ "الدواثلون"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الأقصر تستعد لإقامة البطولة العربية الإفريقية لـ "الدواثلون"

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

التقى المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، باللواء أحمد ناصر، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للداثلون، لبحث استعدادات المحافظة لاستضافة بطولة الأقصر العربية الإفريقية للدواثلون، التي ستقام في الأقصر 23 من نوفمبر المقبل.

وأوضح رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي للدواثلون، أن البطولة تشمل منافسات الدراجات والجري، وستقام يوم الجمعة 23 من نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات على هامش البطولة خلال الفترة من 21 إلى 24 من نوفمبر، أهمها إقامة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الدولي للدواثلون، بمشاركة ما يزيد عن 300 فرد من 37 دولة عربية وأفريقية، بحضور وفود رفيعة المستوى من الاتحادات العربية، والأفريقية، والدولية المختلفة.

وأشار رئيس الاتحاد المصري، إلى أن خط سير السباقات سينطلق من معبد الأقصر أمام ساحة أبوالحجاج، مرورًا بطريق الكورنيش يمينًا ثم الاتجاه يسارًا حتى مدخل فندق جولي فيل على أن يتم الدوران يسارًا للعودة في نفس الطريق حتى ساحة أبوالحجاج ليكون إجمالي اللفة 8 كيلو مترات.

وأضاف "ألهم"، أن المحافظة ستقدم كافة سبل الدعم لإنجاح البطولة كما حققت نجاح باهر في عام 2015، سعيًا لإقامتها بشكل سنوي بالأقصر، مؤكدًا أن المحافظة لديها إمكانيات تؤهلها لاستضافة بطولات رياضية محلية وعالمية، الأمر الذي يسهم في تنشيط السياحة الرياضية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأقصر تستعد لإقامة البطولة العربية الإفريقية لـ "الدواثلون" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق