صور.. مياه بلون "التمر هندى" وطعم الجاز فى شبرا الخيمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

صور.. مياه بلون "التمر هندى" وطعم الجاز فى شبرا الخيمة

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

اشتكى أهالى مدينة شبرا الخيمة بالقليوبية وخاصة مناطق "منشية عبد المنعم رياض، وشارع أحمد عرابى ومنطقة البنزينة" من سوء حالة مياه الشرب منذ الجمعة الماضية حتى صباح اليوم الثلاثاء، مؤكدين أنه لم يتم إبلاغ المواطنين عن العطل الذى يتم إصلاحه حاليا بشارع أحمد عرابى، وهو ما أدى إلى انقطاع المياه لفترة طويلة.

 

وقال أحد أهالى شارع أحمد عرابى لـ "اليوم السابع"، "المياه مقطوعة فى منشية عبد المنعم رياض شارع أحمد عرابى بعد منطقة البنزينة من امبارح، ولما رجعت جاءت ميه بنكهة الجاز، ولازم مسؤول شركة المياه يحس بالناس والإسراع فى الانتهاء من كل الأعمال الخاصة بخط المياه الرئيسى الجديد".

 

فيما قال المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، إن الفترة الأخيرة شهدت انقطاع مفاجئ للمياه ببعض المناطق بمدينة شبرا الخيمة نظرا لوجود عطل بخط المياه الرئيسى، مشيرا إلى أنه تم الدفع بالفرق الفنية التابعة للشركة لإصلاح العطل بأسرع وقت، حيث أنه تم استهلاك ما يزيد عن الـ 8 ساعات لإصلاحه نظرا لتهالك الخط القديم.

 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم بالفعل الانتهاء من أعمال الصيانة مساء أمس، ومن المؤكد أن تشهد فترة عودة المياه تسريب الرواسب للمناطق التى تم بها الصيانة، وستعودة المياه لحالتها الطبيعية مجددا، مشيرا إلى أنه يتم العمل على قدم وساق للانتهاء من أعمال اللحام بخط المياه الرئيسى الجديد بمنطقة شبرا الخيمة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يدخل الخدمة مطلع الشهر المقبل.

 

 

 

تلوث مياه الشرب (1)
تلوث مياه الشرب 

 

تلوث مياه الشرب (2)
تلوث مياه الشرب

 

تلوث مياه الشرب (3)
تلوث مياه الشرب 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. مياه بلون "التمر هندى" وطعم الجاز فى شبرا الخيمة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق