البصيلية بأسوان تستعد لمسابقة أجمل مدينة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

البصيلية بأسوان تستعد لمسابقة أجمل مدينة

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

قال العميد طارق لطفى رئيس مدينة البصلية بأسوان، أنه استكمالًا لجهود المحافظة لإزالة التعديات على أراضى الدولة، قامت الوحدة المحلية لمدينة بحملة إزالة فورية ل 5 حالات تعديات بمساحة إجمالية 600 م2، موضحا أن الحملة كانت بقيادته رئيس الوحدة المحلية بالاشتراك مع نوابه والعاملين بمختلف الإدارات مدعمين بالمعدات الثقيلة وسيارات النقل.

أضاف العميد؛ أن الحملة نجحت في اقتحام موقع التعديات بمجرد رصد محاولة بعض المتعديين إقامة مبانى وأسوار تمهيدًا للإستيلاء عليها وفى إطار توجيهات محافظ أسوان بالمرور الميدانى لرؤساء المراكز والمدن على المواقع الخدمية، والإستعداد لمسابقة أحسن مدينة وقرية تم المرور على بعض المدارس والمعاهد الأزهرية والوحدات الصحية والتضامن الإجتماعي.

أوضح لطفى أنه تفقد أعمال تركيب كابلات الجهد المتوسط للتغذية الكهربائية بلوحة البصيلية بداية من المدرسة الفنية الصناعية وحتى محطة محولات السباعية غرب،و مرشح الشماخية مع متابعة حدوث كسر فى أحد خطوط مياه الشرب.

أشار إلى أن تم إنطلاق حملة أجمل مدينة من خلال قسم النظافة والتجميل والذى يقوم بأعمال النظافة العامة والتجميل والتشجير فى الشوارع الرئيسية للمدينة وذلك بمشاركة مبادرة من الشباب والرياضة لتفعيل المساندة المجتمعية الجادة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البصيلية بأسوان تستعد لمسابقة أجمل مدينة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق