وفد من نقابة المحامين يزور مقر حزب مستقبل وطن بالشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وفد من نقابة المحامين يزور مقر حزب مستقبل وطن بالشرقية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 .

استقبل "محمد سليم" أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية، مساء أمس الإثنين، وفدًا رفيع المستوي ضم مجموعة من أعضاء النقابة العامة لمحامي مصر، والنقابات الفرعية للمحامين بقطاع شمال وجنوب الشرقية، بحضور النائب خالد بشر ، و إسلام الجوهري أمين المهنيين بالشرقية. 

وقال محمد سليم أمين عام مستقبل وطن بالشرقية فى بيان اليوم، أن التاريخ خير شاهد على نقابة تمتاز بعزة وسمو، وكيف كان كفاحها عبر العصور للدفاع عن المهنة وأعضائها، وكيف استطاعت أن ترقى بالمهنة وتجعل المحاماة نبراسا وتعلى من كرامة المحامى، حيث إن مهنة المحاماة مهنة قديمة قدم البشرية، مؤكدًا علي أهمية فتح قنوات تواصل مع النقابات، وخاصة المحامين بما تحمله من مسئولية كبيرة.

 من جانبه، أكد "إسلام الجوهري" أمين المهنيين ان نقابة المحامين من أعرق النقابات التى تم إنشاؤها فى مصر والوطن العربى، وقد خرج منها العديد من الوزراء والمسئولين الحكوميين، والذين قادوا العمل السياسى فى مصر على مدار تاريخ مصر الحديث، مؤكدًا دعم الحزب الكامل لأى قضايا تخص النقابة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وفد من نقابة المحامين يزور مقر حزب مستقبل وطن بالشرقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق