رسميا.. براءة محمد صلاح في قضية الهاتف المحمول

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شرطة الميرسيسايد بشكل رسمي عدم توقيع أي محاكمة على النجم المصري نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب استخدامه الهاتف المحمول أثناء القيادة.

وقالت شرطة الميرسيسايد في ليفربول خلال بيان رسمي: "محمد صلاح لن يواجه أي محاكمة بعد الإدعاءات أنه استخدم هاتفه المحمول أثناء القيادة.. لا يوجد هناك أدلة كافية لدعم هذه الإدعاءات وأنه لن يتم اتخاذ أي إجراء آخر".

وكانت وسائل الإعلام الإنجليزية قد توقعت في وقت سابق توقيع عقوبات تصل لغرامة مالية قدرها لـ 200 ألف جنيه إسترليني أي ما يقارب من 5 آلاف جنيه مصري.

يذكر أن أجهزة الشرطة كانت قد أصدرت بياناً رسمياً، جاء فيه: "لقد علمنا بمقطع فيديو يُعتقد أنه يُظهر لاعب كرة قدم باستخدام هاتف محمول أثناء القيادة، وقد تم تمرير هذا إلى الإدارة المختصة"، وتبين فيما بعد أن الفيديو للنجم المصري محمد صلاح، حيث قامت إدارة نادي ليفربول بإبلاغ الشرطة وتوضيح ملابسات الواقعة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميا.. براءة محمد صلاح في قضية الهاتف المحمول ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق