أهالي مدينة القصير يستعدون لتشييع شهداء "لقمة العيش"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أهالي مدينة القصير يستعدون لتشييع شهداء "لقمة العيش" من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018 .

اتشحت مدينة القصير بالسواد، حزنًا على فقدان 5 أشخاص من أبنائها، وتجمع المئات من أهالي المدينة أمام مسجد التقوى للمشاركة فى تشييع جثامين "شهداء لقمة العيش" حسبما أطلق عليهم أهالي المدينة.

حيث يستعد أهالى مدينة القصير جنوب محافظة البحر الأحمر الآن، لتشييع جثامين 5 من أبنائهم، لقوا مصرعهم مساء أمس في حادث انقلاب ميكروباص بطريق القصير مرسى علم أثناء عودتهم من عملهم.

كان قد شهد طريق القصير – مرسى علم في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء حادث انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 11 آخرين، تم نقل المصابين لمستشفى القصير المركزى ثم تحويلهم لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى.

و تبين أن الحادث أسفر عن مصرع كلًا من محمد وصفي منصور، ومحمد سعد عرابي، ومحمد جابر معوض، وأحمد عبدالحكيم محمد، وأحمد جمال خليفة.

وإصابة كلًا من شاذلي أيوب عبدالعاطي، وجابر محمد عوض، ومحمد سامح السيد، وعصام سعيد رمضان، ومحمد مصطفي محمد، وجابر فؤاد خليل، وأسامة فراج محمود، ومحمد رفعت محمد، ويوسف أنور حسين، وعاشور عطية إسماعيل، وباسم سمير أحمد.

و تراوحت الإصابات بين جروح وكسور وسحجات، وتم نقل المصابين لمستشفى القصير المركزى ثم لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج، وإيداع الجثث بمشرحة مستشفى القصير، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أهالي مدينة القصير يستعدون لتشييع شهداء "لقمة العيش" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق