برلماني عن زيارة السيسي لموسكو: تحمل الخير لبلدنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
برلماني عن زيارة السيسي لموسكو: تحمل الخير لبلدنا نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

كتب- محمد نصار:

أشاد النائب إسماعيل نصر الدين، بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى موسكو، والتي تستمر ثلاثة أيام قائلًا: "تحمل الخير لبلدنا، لما سينجم عنها من إبرام اتفاقيات اقتصادية وتجارية ضخمة، وتعزيز التعاون العسكري بين البلدين".

وقال نصر الدين، في بيان، اليوم الاثنين، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ وصوله إلى الحكم وهو يسعى جاهدًا إلى أن يقود مصر لدورها الريادي في منطقة الشرق الأوسط، بقضاياه المتعددة والملحة، وتجلى ذالك في بروز توجهات جديدة في السياسة الخارجية، حيث تتجه مصر إلى تنويع علاقاتها الخارجية مع القوى الدولية كروسيا، من أجل تعظيم الاستفادة وتحقيق المصالح المصرية.

وتابع: " الملف الاقتصادي يأتي على رأس الملفات التي تحملها حقيبة الرئيس السيسي في موسكو، لذا سيسعى إلى تعزيز الحركة السياحية وزيادة الاستثمارات الروسية بمصر خاصة في المنطقة الاقتصادية للقناة، لأن روسيا تدرك حجم ومكانة مصر في المنطقة، وتعي تمامًا أنه لاحل لقضايا المنطقة دون الاستماع إلى رؤيتها".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( برلماني عن زيارة السيسي لموسكو: تحمل الخير لبلدنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق