تأجيل مُحاكمة 28 مُتهمًا باقتحام منشآت شرطية في المنيا لـ21 و22 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تأجيل مُحاكمة 28 مُتهمًا باقتحام منشآت شرطية في المنيا لـ21 و22 أكتوبر نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أكتوبر 2018 .

المنيا – محمد المواجدي:

أجّلت المحكمة العسكرية المُنعقدة في محافظة أسيوط، اليوم الإثنين، مُحاكمة 28 مُتهمًا بالتورط في أعمال عنف وشغب داخل مدن المنيا ومغاغة وأبوقرقاص وملوي في محافظة المنيا، خلال أحداث العنف التي شهدتها البلاد عقب فض اعتصامي رابعة، والنهضة إلى جلستي يومي 21 و22 من أكتوبر الجاري.

وبحسب مصدر قانوني في تصريحات له، فإن المتهمين موزعين على قضيتين: "الأولى" تضم 14 مُتهما باقتحام قسم شرطة مغاغة وكنائس في مدينة المنيا، واقتحام قسم شرطة أبوقرقاص، وقررت المحكمة تأجيلها إلى جلسة يوم 21 من أكتوبر الجاري لاستكمال المرافعة.

بينما تضم القضية الثانية، 14 مُتهما باقتحام محكمة ملوي وقسم الشرطة ومجلس المدينة، وقررت المحكمة تأجيلها إلى جلسة يوم 22 من أكتوبر الجاري للاستماع إلى مرافعة الدفاع عن المتهمين.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم نشر اسمه في تصريحات لــ"مصراوي" أن المتهمين جميعًا سبق وصدرت ضدهم أحكامًا غيابية بالمؤبد، وتُعاد إجراءات مُحاكماتهم بعد ضبطهم، وأنهم يواجهون تهم التورط في أعمال عنف وتخريب داخل مراكز المنيا، وأبوقرقاص، ومغاغة وملوي، خلال أحداث الشغب التي شهدتها المحافظ عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تأجيل مُحاكمة 28 مُتهمًا باقتحام منشآت شرطية في المنيا لـ21 و22 أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق