صور.. محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى الحسينية المركزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، صباح اليوم الثلاثاء، زيارة مفاجئة لمستشفى الحسينية المركزي للوقوف على مستوى الخدمة الصحية والطبية المقدمة للمرضى والمترددين على المستشفى والتعرف على احتياجات ومتطلبات المستشفى من كوادر طبية، وأجهزة ومستلزمات وذلك لتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية للمرضى للنهوض بالمنظومة الصحية بالمستشفيات الحكومية.

محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى الحسينية المركزي

تفقد المحافظ، أقسام مستشفى الحسينية المركزي من عناية مركزة وقسم الأطفال المبتسرين ووحدة الغسيل الكلوي، مشددًا على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لإجراء أعمال الصيانة للأجهزة والمستلزمات الطبية وذلك طبقًا للاشتراطات الصحية وحفاظًا على أرواح المرضى.

 وقام المحافظ بالاطلاع على سجل الحضور والإنصراف للتأكد من تواجد الأطباء بمقر عملهم مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.

واستعلم " غراب " من المواطنين والمرضى عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة وأوجه القصور والضعف للعمل على تلافيها مؤكدًا أنه سيقوم بزيارة مستشفى الحسينية المركزي مرة أخرى للتأكد من مراعاتها لكافة الملاحظات التي تم رصدها وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمرضى.

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة آداء المنظومة الصحية والتي تعد على رأس أولويات واهتمامات الدولة تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالصحة وتطوير الخدمات بالمستشفيات الحكومية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور.. محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى الحسينية المركزي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق