مد العمل بالحملة القومية لتحصين رؤوس الماشية بالمنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مد العمل بالحملة القومية لتحصين رؤوس الماشية بالمنيا نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

قال دكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري بالمنيا، إنه تم مد العمل بالحملة القومية للتحصين ضد مرضي الحمى القلاعية وحمي الوادي المتصدع خمسة عشر يوماً لتنتهي بذلك أعمال التحصين بداية نوفمبر المقبل.

 وأضاف مدير المديرية، أن اللجان البيطرية تواصل عملها خلال الحملة بجميع قرى المحافظة لحين الوصول إلى المستهدف من عمليات تحصين وترقيم وتسجيل الماشية حفاظاً على الثروة الحيوانية.

 من جانبه وجه اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بتوفير كل الدعم وتسخير كافة إمكانيات المحافظة لإتمام أعمال التحصين على أكمل وجه والإسهام في القضاء على الأمراض الوبائية والمستوطنة من اجل الحفاظ على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاج اللحوم والألبان.

 وناشد مدير المديرية، جميع المربين بالتعاون مع حملات التحصين للحفاظ على ثرواتهم الحيوانية مشيراً إلى أن هناك عقوبات رادعة للمربين الممتنعين عن تقديم حيواناتهم للتحصين والترقيم والتسجيل لمواجهة الأمراض الوبائية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مد العمل بالحملة القومية لتحصين رؤوس الماشية بالمنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق