منع الظهور.. "الكنيسي" يكشف عن عقوبات منتظرة ضد "طفل الحدث اليوم"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
منع الظهور.. "الكنيسي" يكشف عن عقوبات منتظرة ضد "طفل الحدث اليوم" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 17 أكتوبر 2018 .

كتب- مصطفى علي:

أعلن حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، أن مجلس النقابة يعرض واقعة تقديم الطفل "فارس أحمد" برنامجًا على قناة الحدث اليوم وحديثه عن موضوع التحرش، على اللجنة القضائية بالنقابة برئاسة المحامي أشرف عبدالعظيم للتحقيق فيها ورفع توصية بشأنها.

وقال الكنيسي لمصراوي، الأربعاء، إنه من المتوقع اتخاذ عقوبات ضد البرنامج قد تصل لمنع ظهور الطفل على الشاشة مرة أخرى حال إدانة التحقيق له، موضحًا أنه لا يوجد قانون يمنع طفل من تقديم برنامج وهو يجعلنا كنقابة نطرح هذا التساؤل من خلال مجلس الدولة والبرلمان لضرورة إصدار تشريع يمنع هذا الأمر.

وتابع: "لو اقتضى الأمر اتخاذ عقوبات ضد القناة نفسها، وننسق مع المجلس الأعلى للإعلام لاتخاذ إجراء ضد القناة باعتبار المجلس صاحب الحق في ذلك".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منع الظهور.. "الكنيسي" يكشف عن عقوبات منتظرة ضد "طفل الحدث اليوم" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق