طلاب المنيا يشكرون المحافظ لرصد نصف مليون جنيه لمساعدتهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

طلاب المنيا يشكرون المحافظ لرصد نصف مليون جنيه لمساعدتهم

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 .

قدم عدد من طلاب جامعة المنيا الشكر للواء قاسم حسن، محافظ المنيا على اعتماده مبلغ 500 ألف جنية من صندوق خدمات المحافظة لدعم ومساندة الطلاب الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وقال عدد من الطلاب إن هذا المبلغ الذي يستفيد منه الكثيرون من الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية يمثل دعم لهم في شراء الكتب الدراسية واستكمال دراستهم خاصة أن البعض منهم يضطر للعمل أثناء العام الدراسي لتوفير نفقاته.

وقالت ماريه نعيم مدير إدارة الشباب والطلاب بمحافظة المنيا أن عدد المستفيدين هذا العام بلغ 2500 طالب وطالبة عقب اعتماد محافظ المنيا للمبلغ المقرر من حساب صندوق الخدمات لدعم ومساندة الطلاب وانه يتم فحص حالة الطلاب قبل استلامهم المبالغ المقررة لهم لضمان الوصول للمستحقين.

وأشارت إلى أنه يتم التسليم من خزينة ديوان عام المحافظة بواقع 100 طالب وطالبة أسبوعيا ويستمر توزيع الإعانات حتى نهاية العام الدراسي الحالي 20182019م.

وعبرت نعيم عن خالص تقديرها لمحافظ المنيا ودعمه لشباب وأبناء المحافظة باستمرار وهو ما يمثل دعم معنوي كبير لهم لاستكمال رحلتهم التعليمية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طلاب المنيا يشكرون المحافظ لرصد نصف مليون جنيه لمساعدتهم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق