وزير القوى العاملة يسلم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة.. اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وزير القوى العاملة يسلم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة.. اليوم

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

يسلم محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة، بديوان عام الوزارة، مقدمة من 3 شركات بالقطاع الخاص بالقاهرة، مدعمة باستمارات التأمنيات، وفرتها منطقة قوى عاملة النزهة التابعة لمديرية القوى العاملة بالقاهرة ، فى إطار اهتمام  الوزارة بهذه الفئة على مستوى المديريات بالمحافظات، واستيفاء نسبة الـ 5% المقررة لهم.

وقال سعفان، إن دمج ذوى الاحتياجات الخاصة فى سوق العمل يتطلب تضافر وتكاتف كافة جهود الحكومة مع جهود منظمات المجتمع المدنى والقطاع الخاص، مشددا على أن  الرئيس عبد الفتاح السيسى، والدولة المصرية تولى عناية فائقة لمتحدى الإعاقة لتوفير فرص عمل لهم، فضلا عن الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية بما يمكنهم من المشاركة بفعالية مع باقى أفراد المجتمع.

وأضاف  وزير القوى العاملة أن الوزارة سبق، وأن دشنت صفحة خاصة للتواصل الاجتماعى مع ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية وتضمينها على صفحة الموقع الرسمى للوزارة، فضلًا عن إعداد استمارة حصر لأعداد راغبى العمل من هذه الفئة، مشيرا إلى أن عدد المسجلين فى تزايد مستمر، وذلك كبداية لتكون لهم قاعدة بيانات كاملة لتوجيههم للوظائف المناسبة وفقا لنوع الإعاقة والسن والمؤهل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير القوى العاملة يسلم 60 عقد عمل لذوى القدرات الخاصة.. اليوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق