في الساعات الأولى من فتح باب الترشح.. 21 مرشحا بانتخابات «عليا الوفد» أبرزهم سري الدين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
في الساعات الأولى من فتح باب الترشح.. 21 مرشحا بانتخابات «عليا الوفد» أبرزهم سري الدين نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 .

قال رئيس لجنة تلقي طلبات المرشحين بانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، اللواء أحمد الشاهد، إن عدد المرشحين في الساعات الأولى من الانتخابات اليوم بلغ 21 مرشحاً، منذ فتح باب الترشح صباح اليوم، ومن أبرزهم؛ فؤاد بدراوي، وهاني سري الدين، إضافة إلى صابر نعمان، وعباس حزين، ومصطفى رسلان، وعصام الصباحي.

وأشار الشاهد في تصريح لـ"الشروق" إلى أن وصول عدد المرشحين في الساعات الأولى من فتح باب الترشح إلى 21 شخصاً، مؤشر هام على أن الأيام المقبلة قد تشهد أرقاماً جيدة.

وتم فتح باب الترشح لانتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، اليوم السبت، ولمدة 6 أيام، على أن تجرى الانتخابات يوم الجمعة 9 نوفمبر.

يشار إلى أن الهيئة العليا لحزب الوفد، قررت خلال اجتماعها الأخير، تقديم موعد انتخابات الهيئة العليا لتعقد 9 نوفمبر المقبل، بدلاً من مارس العام المقبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( في الساعات الأولى من فتح باب الترشح.. 21 مرشحا بانتخابات «عليا الوفد» أبرزهم سري الدين ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق