الكهرباء تشارك في المؤتمر السنوي للمنظمة الدولية الكهروتقنية بكوريا الجنوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

الكهرباء تشارك في المؤتمر السنوي للمنظمة الدولية الكهروتقنية بكوريا الجنوبية

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 .

تشارك الشعبة القومية المصرية الكهروتقنية (IEC) بوفد رفيع المستوي برئاسة الدكتور حسن محمود حسنين مقرر الشعبة القومية الكهروتقنية IEC في المؤتمر السنوي رقم 82 للمنظمة الدولية الكهروتقنية IEC الذى يعقد هذا العام في مدينة بوسان/ كوريا الجنوبية خلال الفترة من 22-وحتى 29 أكتوبر الجاري.

ويضم الوفد كل من مهندسة صباح محمد عبد اللطيف مشالى رئيس اللجنة الفنية TC 13، والدكتور خالد محمد الدستاوى رئيس الأمانة الفنية للشعبة القومية الكهروتقنية IEC وعدد من أعضاء اللجنة الفنية ،وذلك فى إطار الاهتمام الذى توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من أجل التحول من الشبكة النمطية الحالية إلى شبكة ذكية تستخدم التكنولوجيات الحديثة ونظم المعلومات.

يعد هذا المؤتمر أحد أهم المؤتمرات الدولية المتعلقة بمجال المواصفات الكهربائية للتعرف على أحدث التكنولوجيات والمستجدات الدولية ويعقد عدد من الاجتماعات للجان الفنية الدولية في كافة المجالات المرتبطة بالمعدات الكهربائية والالكترونية بالإضافة إلى عدد من المنتديات المرتبطة بتطوير جودة البنية التحتية والطاقة المتجددة، الطاقة الذكية، متطلبات أعمال الـــ IEC.

وتاكيدًا على حرص مصر على استضافة الاجتماع السنوي للمنظمة في عام 2023 يتخلل المؤتمر عدد من الاجتماعات الهامة الذى يعقدها الوفد المصرى مع النائب التنفيذي للمنظمة الدولية الكهروتقنية (IEC) ، وعدد من الاجتماعات الثنائية الخاصة (بهيئة المواصفات الأوروبية CENELEC، واللجنة الأفريقية للمواصفات الكهروتقنية AFSEC،واللجنة الألمانية (DKE).

وفى إطار اهتمام الشعبة القومية المصرية بتطوير الكوادر الشابة لديها وتشجيع المهنيين للمشاركة في أعمال المنظمة الدولية الكهروتقنية والتعرف على كيفية إدارة المعايير الدولية وتطويرها واستفادة اللجان الوطنية من هذه المبادرة في بناء مجتمع من الخبراء وزيادة الاتصال الفعال مع الكوادر الشابة في مختلف الشركات والصناعات المحلية والدولية، فقد تم ترشيح أحد الكوادر المصرية الشابة للمشاركة في ورشة عمل الكوادر الشابة.

يذكر أن مصر عضو كامل في منظمة الـــــ IEC منذ عام 1969 وتشارك في اجتماعاتها السنوية بانتظام منذ ذلك التاريخ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الكهرباء تشارك في المؤتمر السنوي للمنظمة الدولية الكهروتقنية بكوريا الجنوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق