المحافظين يكرم الفدائيين وأسر شهداء السويس في احتفالية كبرى.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

المحافظين يكرم الفدائيين وأسر شهداء السويس في احتفالية كبرى.. صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 .

نظمت أمانة حزب المحافظين بالسويس، احتفالية كبيرة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة إلى جانب الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة.

حضر الاحتفالية أمين عام الحزب، محمود عطوة، وعمرو الشريف نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم، وتحت رعاية مني مصطفي، أمين عام مساعد الحزب، وعصام قاسم أمين التنظيم بالأمانة، إلى جانب حضور بعض القيادات العامة والسياسية والتنفيذية وأمناء الأحزاب وحشد جماهيري من أبناء محافظة السويس.

وخلال الاحتفالية تم تكريم الفدائي عبد المنعم قناوي، وألقى كلمة شرح فيها للحشد الجماهيري كيفية عبورهم القناة "خط بارليف" ومواجهة العدو بشجاعة الجنود الباسلة في الهجوم والتصدي للعدو الغاشم، فيما تحدث نائب رئيس الحزب لشئون التنظيم، عمر الشريف، عن شجاعة أهل السويس عبر العصور ومساندتهم لقياداتهم التنفيذية وتعاون قوى الشعب الباسلة دائمًا مع تلك القيادات للتصدي لأي هجوم غاشم على البلاد.

تخلل الاحتفالية توزيع شهادات التقدير على الفدائيين تكريما لشجاعتهم إلى جانب تكريم أسر شهداء تلك المحافظة التي يشهد لأهلها بالشجاعة والإقدام والبسالة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( المحافظين يكرم الفدائيين وأسر شهداء السويس في احتفالية كبرى.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق