"محلية البرلمان" تناقش كارثة غلق شارع الكورنيش بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"محلية البرلمان" تناقش كارثة غلق شارع الكورنيش بالدقهلية

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 .

ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، خلال اجتماعها اليوم طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد همام، بشأن كارثة غلق شارع الكورنيش بعمارة 3 طوابق وحديقة صادر لها قرار إزالة من وزارة الموارد المائية والري، وامتناع رئاسة المركز عن تنفيذ قرار الإزالة متعللين بوزارة الداخلية، وذلك بالسنبلاوين -  محافظة الدقهلية.

 

وأكد النائب ضرورة تنفيذ القانون،  من أجل مصالح المواطنين، وتيسير الطريق أمام الماره في الكورنيش، مُشيدًا بتعاون وزارة الرى  في هذا الملف حرصا على المصلحة العليا، فيما انتقد النائب فتحي الشرقاوي، عضو مجلس النواب، تأخر تحرك مجلس المدينة، نحو تنفيذ هذا القرار، مشيرًا إلى أن المسؤلية تقع على رئيسه المدنية.

 

من ناحيتها، قالت منال عطية الغندور، رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، إنها تولت منصبها مؤخرًا، وسعت بالتنسيق مع الجهات المختصة  لتفعيل قرار الإزالة، وتم التوافق على أن يتم ذلك يوم 28 أكتوبر المقبل، بموافقة الأجهزة الأمنية، مؤكدة على التزامها بالقانون، قائلة: "معندناش ما يعيق التنفيذ وملتزمين بالقانون".

 

وقال مختار الخولى، سكرتير عام محافظة الدقهلية، إن المحافظة ملتزمة بتنفيذ القانون ، وسيتم تنفيذ قرار الإزالة بالتنسيق مع الجهات المختصة،  مؤكدا على التعاون التام بين الحكومة والبرلمان لإنجاز الملفات التى تهم المواطن، وتكون في صالح المواطن أيضا .

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "محلية البرلمان" تناقش كارثة غلق شارع الكورنيش بالدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق