عبدالمحسن سلامة: أصول "الأهرام" تبلغ 100 مليار جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
عبدالمحسن سلامة: أصول "الأهرام" تبلغ 100 مليار جنيه من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 21 أكتوبر 2018 .

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن أصول الأهرام تبلغ قيمتها على أقل تقديرــ نحو 100 مليار جنيه، مؤكدًا أن المؤسسة تقوم حاليًا إعادة توظيف تلك الأصول واستثمارها بعد تفادي الخطوات البيروقراطية التي تعاني منها المؤسسة في الفترة الراهنة.

جاء ذلك خلال استقبال نقيب الصحفيين للدكتور علاء عبدالحليم، محافظ القليوبية أثناء زيارته مطابع الأهرام، اليوم، وأبدى المحافظ إعجابه بفكرة إنشاء المدرسة، مؤكدًا أن المنطقة في حاجه مُلحة لإقامة مدرسة دولية.

وأكد "سلامة" أن خطة تطوير القطاعات الاستثمارية بالأهرام انطلقت منذ توليه المسؤولية، ومنها على سبيل المثال مبنى تجاري بالقرية الذكية، واستحداث ثلاث كليات بجامعة الأهرام الكندية، هي: كليات العلاج الطبيعي والفنون الجميلة ولغات وترجمة هذا العام الدراسي، لتعود بقيمة اقتصادية سنوية على الأهرام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عبدالمحسن سلامة: أصول "الأهرام" تبلغ 100 مليار جنيه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق