نرصد أسعار الفواكه والخضراوات في أسواق سوهاج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت "بوابة المواطن" الاخبارية، اليوم الاثنين، استعدادات أسواق الخضار والفاكهة بمحافظة سوهاج، حيث تمتلئ الأسواق بأشكال متنوعة من الخضار والفاكهة بأسعار متفاوتة بسبب سعر النقل من مكان لأخر.

أسعار الخضار

وصل سعر كيلو الطماطم في أسواق سوهاج الى 12 جنية، وسعر كيلو الفلفل 6جنيهات، وسعر كيلو الخيار 6 جنيه سعر كيلو الباذنجان 4 و5 جنيهات، سعر كيلو البصل 8 جنيه سعر كيلو البطاطس 13 جنيه.


أسعار الفاكهة
سجل سعر كيلوالرمان بـ5 جنيهات الجوافة 10 و12 جنيها في أسواق سوهاج، بينما سجل كيلو الموز مابين 8 و10 جنيه، وسعر كيلو العنب 8 جنيهات، والتفاح 15 الى 20 جنية.


يذكر انه أكد "ماهر محمود" أحد التجار أنه يختلف سعر الخضراوات والفواكه من يوم لآخر، بسبب النقل وخاصة الفواكه التي يتم قدومها من خارج المحافظة، وخاصة محافظات الوجه البحري مثل البحيرة وكفر الشيخ، ويوجد بعض البضائع يتم قدومها من محافظة المنيا مثل العنب والبطيخ وخلافه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نرصد أسعار الفواكه والخضراوات في أسواق سوهاج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق