مازال العرض مستمر ..شاب يستدرج طفلة ويغتصبها داخل منزلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نجحت مديرية أمن المنوفية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان، مدير الأمن، من ضبط عامل بقرية كفر هلال التابعة لمركز بركة السبع في المنوفية، وذلك لتهامة باستدراج طفلة معاقة ذهنيًا واغتصابها داخل منزله.

وعليه فقد تحرر المحضر، وقررت النيابة توقيع الكشف الطبي على الفتاة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل اغتصاب الطفلة

البداية ..تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد أن "أ.م.ش" 35 عامًا، ربة منزل، تتهم فيه "ا.ط.ا" 17 عامًا، عامل، بالاعتداء جنسيًا على ابنتها "ش.م.ط" 12 عامًا، طالبة.
 اغتصاب الطفلة

وأكدت مقدمة البلاغ أن ابنتها تعاني مرضًا نفسيا وأثناء خروجها لشراء "شيبسي" من محل مجاور للمنزل استدرجها المتهم داخل منزله وتعدى عليها جنسيًا، كما قدمت ملابس ابنتها عبارة عن "جلباب حريمي وبنطال وملابس داخلية" عليها آثار دماء، وتم التحفظ عليها.
جهود قوات الأمن في واقعة اغتصاب طفلة
وبالكشف الطبي على الطفلة بمستشفى بركة السبع المركزي، أكد وجود جرح خارجي وتجمع دموي ونزيف بالمهبل.
وبناء على ما سبق تمكنت مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 6056 لسنة 2018م، جنح مركز بركة السبع، وتنتظر النيابة لتقرير الطب الشرعي بخصوص واقعة الاغتصاب

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مازال العرض مستمر ..شاب يستدرج طفلة ويغتصبها داخل منزلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق