تفاصيل حبس راقصة نشرت فيديوهات فاضحة على مواقع "السوشيال ميديا" في المنصورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تفاصيل حبس راقصة نشرت فيديوهات فاضحة على مواقع "السوشيال ميديا" في المنصورة من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

أمرت نيابة أول المنصورة، بحبس راقصة ارتدت ملابس فاضحة ونشرت فيديوهات اباحية علي مواقع التواصل الاجتماعي

وكان رجال مباحث الآداب بالدقهلية، ألقوا القبض عللا راقصة بأحد فنادق المنصورة بعد قيامها بتصوير ونشر عدة فيديوهات علي مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، أثناء رقصها بالأفراح الشعبية مرتدية ملابس فاضحة.

وكان اللواء مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية يفيد بورد معلومات أكدتها التحريات السرية لضباط مباحث شرطة الآداب، بقيام بعض النسوة الساقطات بالرقص بالأفراح الشعبية مرتدين ملابس فاضحة وقيامهن بتأدية حركات جنسية علي خشبة المسرح الخاصة بتلك الأفراح وقيامهن بتوزيع صور شبة عارية لهن أثناء حفلات الرقص، وقيامهن بتصوير، ونشر عددًا من مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي خاصة موقع "يوتيوب"، مستهدفين الحصول علي الشهرة السريعة، ورفع معدل الطلب عليهن.

كما تم رصد عدد من مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، وتم الاستعانة بأحد المصادر الفنية لتحديد أحد هؤلاء الراقصات، وأماكن ترددها ومحل إقامتها.

وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تشكلت حملة أمنية بقيادة رئيس مباحث الآداب بالدقهلية، حيث تم ضبط الراقصة "نهلة.أ.ه" 26 عامًا، ومقيمة بأحد الفنادق بشارع العباسي بدائرة قسم أول المنصورة، وبحوزتها هاتف محمول يحتوي على "ميموري كارد" به بعض مقاطع الفيديو التي نشرتها على مواقع التواصل.

وبمواجهتها بالتحريات وبمقاطع الفيديو والصور التي تم ضبتها بحوزتها، أقرت بقيامها بتصوير تلك المقاطع بقصد الشهرة، وزيادة الطلب عليها في تلك الأفراح.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18299 لسنة 2018 جنح قسم أول المنصورة، وبالعرض على النيابة العامة امرت، بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيقات بعد قيامها بتصوير ونشر عدة فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء رقصها بالأفراح الشعبية مرتدية ملابس فاضحة كما قررت تحريز الهاتف المحمول، والميموري كارد علي ذمة تصرفات النيابة العامة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تفاصيل حبس راقصة نشرت فيديوهات فاضحة على مواقع "السوشيال ميديا" في المنصورة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق