التحقيق مع عبدالخالق فاروق بسبب كتاب «هل مصر بلد فقير؟»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
التحقيق مع عبدالخالق فاروق بسبب كتاب «هل مصر بلد فقير؟» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة أمن الدولة العليا، أمس، التحقيق مع الدكتور عبدالخالق فاروق، الخبير الاقتصادى، بتهمة نشر أخبار كاذبة تضر بالاقتصاد المصرى، فى كتابه الذى كان يعتزم نشره تحت عنوان «هل مصر بلد فقير حقا؟»، ولا تزال التحقيقات جارية معه حتى مثول الجريدة للطبع.

وألقت الشرطة القبض على فاروق، بناء على أمر من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، بعد أيام من مصادرة مسودة الكتاب الذى قالت مصادر أمنية إنه «تضمن أخباراً مغلوطة من شأنها التاثير على الاقتصاد القومى»، كما ألقت القبض على صاحب دار النشر التى كانت تعد الكتاب لطبعه ونشره، وأخلت النيابة سبيله فى اليوم التالى.

وقالت نجلاء سلامة، زوجة فاروق إن ٣ صباط ألقوا القبض عليه وأبلغوه أن الكتاب هو السبب، موضحة أنه سُمح لها فيما بعد بتسليمه طعاما وأدوية وملابس فى قسم شرطة الشروق المحتجز به.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التحقيق مع عبدالخالق فاروق بسبب كتاب «هل مصر بلد فقير؟» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق