حقك مسؤوليتنا مبادرة الشباب والرياضة بالأقصر بمشاركة 500 طليع.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

حقك مسؤوليتنا مبادرة الشباب والرياضة بالأقصر بمشاركة 500 طليع.. صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالأقصر بقيادة حفني بركات حفني مدير عام مديرية الشباب والرياضة، برامج تنشيطية لأبناء محافظة الأقصر تحت شعار "حقك مسئوليتنا" والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للطلائع بالوزارة ) بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالأقصر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالأقصر .

بدأت فعاليات البرنامج التنشيطي لأبناء محافظات الصعيد، بتجميل وتزيين وتشجير محيط مستشفى أرمنت المركزي بمدينة أرمنت الوابورات، ولقاء حواري بعنوان "قيمنا من تراثنا"، وذلك بمشاركة 500 طليع وطليعة من أعضاء مراكز الشباب بالمحافظة.

ومن جانبه، أوضح حفنى بركات أن الهدف من البرامج التنشيطية في المجالات المختلفة هو رسم البسمة على وجوه الطلائع المشاركين من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات ومشاركتهم في النواحي الإيجابية للمجتمع، ومن المقرر أن تقام أنشطة ومسابقات رياضية وترويحية وألعاب شعبية وترفيهية وورش عمل فنية، فضلا عن التوعية بمخاطر التدخين.

وحاضر فى اللقاء الحواري الشيخ سيد محمد عبد الدايم مدير عام الدعوة بمديرية أوقاف الأقصر، والشيخ أحمد أمين رئيس قسم المساجد الحكومية بإدارة أوقاف الأقصر عن التوعية الدينية والأخلاقية وإرساء قيم الصدق، والأمانة، وحب الوطن، والإنتماء، والعلم، والرحمة، والعطف ، وتقدير ذوى الاحتياجات الخاصة ، والمحبة ، والسعادة ، والتعاون، واحترام الحيوان ، علاوة على اعلاء لقيم النظافة والطهارة في الإسلام وفى العصور القديمة .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حقك مسؤوليتنا مبادرة الشباب والرياضة بالأقصر بمشاركة 500 طليع.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق