«عبدالعال» يطالب وزيرة البيئة بالاستعانة بخبرات «النواب» في أزمة القمامة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«عبدالعال» يطالب وزيرة البيئة بالاستعانة بخبرات «النواب» في أزمة القمامة نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 .


قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن ملف القمامة فى منتهى الأهمية، وكان من العهل على النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية الانتهاء من قانون الإدارة المحلية بكل تعقيداته، بدلا من السعى مع الحكومة لحل أزمة القمامة التى تعد أكثر تعقيدًا.

 


جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، بشأن ملف القمامة، بحضور وزيرة البيئة، مؤكدا على أن لجنة الإدارة المحلية برئاسة المهندس السجينى، اقتحمت هذا الملف طوال الفترة الماضية بالتنسيق مع الحكومة.

 

وطالب «عبدالعال» وزير البيئة بأن تستعين بمناقشات ودراسات لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب فى هذا الملف لمساعدتها فى حل إشكالية القمامة.

 


وتوجه النائب أحمد السجينى، بكل الشكر والتقدير لرئيس المجلس د. على عبد العال، لمساعدة اللجنة في مناقشة هذا الملف بشكل واسع ووجدى لمحاولة الوصل إلى خطة عمل للتغلب على إشكالياتها التى يعانى منها المواطنين في مختلف المحافظات، مشيرا إلى أن نظره البرلمان لهذه الآفه كان من منطلق الحل المستدام.

 


وأكد السجينى على أن البرلمان والحكومة أصبح لديهم خطة عمل واضحة للتغلب على كارثة القمامة، ويتبقى فقط الإرادة الواضحة من الجميع من خلال سقف زمنى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «عبدالعال» يطالب وزيرة البيئة بالاستعانة بخبرات «النواب» في أزمة القمامة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق