سولاري: فينيسيوس يتطور وينضج.. موهبته واضحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يؤمن سانتياجو سولاري، المدير الفني لفريق ريال مدريد أن فينيسيوس جونيور، لاعب النادي الملكي ينمو ويتطور، مؤكداً أن موهبته واضحة للجميع.

وصعد ريال مدريد إلى دور ال16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا بالفوز على ميليا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الأولى لسولاري بعد توليه مهمة تدريب الميرنجي.

وأوضح سولاري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "فينيسيوس بداً مباراة اليوم ولكنه مازال صغيراً، اللاعب الأن في مرحلة جديدة مع أسلوب لعب مختلف وعالم مختلف".

وأكد: "اللاعب سينمو شيئاً فشيئاً لأننا نرى بالفعل الموهبة، أنا سعيد بمستوى جميع اللاعبين اليوم سواء أسينسيو أو أدريوزولا أو فاسكيز أو سيبايوس".

وشدد: "راموس هو قائد الفريق ومن المهم تواجده معنا، في المواقف الصعبة نجده دائماً معنا، سعيد بالشخصية التي أظهرها الفريق في مباراة اليوم".

وأشار بقوله: "التزام اللاعبين ليس معي فقط وإنما لقميص الفريق والنادي والجماهير ولأنفسهم، نحن في مجموعة واحدة، كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة أمام ميليا".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سولاري: فينيسيوس يتطور وينضج.. موهبته واضحة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق