"صحة القليوبية" تنظم 6 قوافل طبية فى شهر نوفمبر .. تعرف عليها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"صحة القليوبية" تنظم 6 قوافل طبية فى شهر نوفمبر .. تعرف عليها

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

أكد الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن قطاع القوافل الطبية بالمديرية يكثف خطة العمل للقوافل خلال شهر نوفمبر الجارى لتغطية كافة أنحاء المحافظة والمناطق النائية، مشيرا إلى أن إجمالى القوافل هذا الشهر بلغ 6 قوافل، بالتنسيق مع وزارة الصحة وأعضاء مجلس النواب.

وأضاف "الطباخ" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه جاءت توزيعات القوافل الطبية على المحافظة على النحو التالى، قافلة طبية بقرية شلقان التابعة بمركز القناطر الخيرية يومى 3 – 4 نوفمبر الجارى، وقرية عرب سرى التابعة لمركز طوخ يومى 10، 11 نوفمبر الجارى، وقرية الحدادين التابعة لمركز طوخ يومى 13، 14 نوفمبر الجارى، وقرية الزهويين التابعة لمركز شبين القناطر يومى 17، 18 نوفمبر الجارى، وكفر طحلة التابع لمركز بنها يومى 24- 25 نوفمبر الجارى.

وتابع وكيل صحة القليوبية فى تصريحات خاصة، أن المديرية تختتم القوافل لشهر نوفمبر بقافلة لقرية نامول التابعة لمركز ومدينة طوخ يومى 27، 28 نوفمبر الجارى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "صحة القليوبية" تنظم 6 قوافل طبية فى شهر نوفمبر .. تعرف عليها ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق