“سداد” فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018 عبر رابط موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg وطرق الدفع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
“سداد” فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018 عبر رابط موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg وطرق الدفع من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الخميس 1 نوفمبر 2018 .

تعرف من خلال تلك المقالة على كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر عام 2018 عبر موقع شركة المصرية للاتصالات الإلكتروني عبر الأنترنت، وطرق دفع فاتورة التليفون المنزلي للثلاث أشهر الماضية وهو الأمر المتاح من خلال العديد من وسائل وطرق الدفع سواء من خلال خدمة الدفع “فوري” أو الذهاب إلي أقرب فرع “سنترال” خاص بالشركة المصرية للاتصالات وسداد قيمة الفاتورة وتنتشر فروع الشركة في جميع محافظات ومدن الجمهورية.

فاتورة التليفون الأرضي تدفع كل ثلاثة أشهر ويتم أحتساب قيمة المكالمات خلال تلك الفترة بالإضافة إلي قيمة الاشتراكات التي تختلف من شخص إلي أخر حسب الخدمات التي مشترك بها، وللاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي هناك طريقتين، الطريقة الأولى هو الاتصال من خلال الخط الأرضي برقم “111” ومن ثم الاستمرار في التعليمات ومعرفة قيمة الفاتورة، أما الطريقة الثانية هو الاستعلام  عن الفاتورة من خلال موقع المصرية للاتصالات على الأنترنت وهو الأمر الذي سنشرحه في الفقرة المقبلة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون المنزليفاتورة التليفون المنزلي

للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الأنترنت عليك أولا الضغط على الرابط القادم “الشركة المصرية للاتصالات” بعد الضغط عليه سيظهر أمامك مربعين، مربع أول يشير إلي كود المحافظة التي بها، ومربع أخر يشير إلي رقم الهاتف، بعد  مليء المربعين بشكل صحيح يرجى الضغط على “زر” أظهر الفواتير، وستظهر لك الفواتير الخاصة بك، وبعد ذلك يمكنك تسديد الفاتورة عبر الأنترنت أون لاين عن طريق الفيزا أو خدمة فوري أو الذهاب إلي أحد فروع الشركة ودفع الفاتورة.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الأرضي برقم الهاتف

في حالة التأخير عن دفع الفاتورة الخاصة بالتليفون الأرضي لشهر أكتوبر عن موعد 15/11/2018 فأن ستكون هناك غرامة كـحد أدنى 10 جنية أو 15% من قيمة الفاتورة وستتحول الخدمة إلي حالة الاستقبال فقط، وإذا أستمر عدم الدفع حتي 16 ديسمبر 2018 فسيتم قطع خدمة الأنترنت ولن تعاد حتى دفع الفاتورة والغرامة.

وتكون قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر هي المحاسبة للثلاثة أشهر الماضية، مع الإشتراك حتى يوم 31 ديسمبر القادم، وتشمل الضريبة والمكالمات الزائد، والخدمات، وقيمة الإشتراك.

وفي حال رغب العميل في إلغاء الخدمة، يتوجب عليه دفع الفاتورة أولاً حتى يتفادى الغرامات التي قد توقع  عليه مستقبلاً في حال رغب في تشغيل الخدمة مستقبلاً أو في مكان أخر.

تواصل المصرية للاتصالات تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر حتى يوم 14 من نوفمبر القادم وذلك من خلل فروعها المختلفة بمحافظات جمهورية مصر العربية أو عبر طرق الدفع المختلفة المذكورة بالمقالة بالأعلى.

ويستمر تحصيل فاتورة الهاتف الأرضي لشهر أكتوبر عبر فروع المصرية للإتصالات ومنافذ فوري ومصاري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “سداد” فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر 2018 عبر رابط موقع المصرية للاتصالات billing.te.eg وطرق الدفع ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق