مايسة عطوة مشيدة برئيس البرلمان: حفظ ماء الوجه لنواب مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مايسة عطوة مشيدة برئيس البرلمان: حفظ ماء الوجه لنواب مصر

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 .

أشادت البرلمانية مايسة عطوة وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بالدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، حيث شن هجومًا على بعض المحافظين، وقال في تصريحاته "هناك عدد من المحافظين غير متعاونين إطلاقًا، أنا شخصيًا خاطبت بعض المحافظين ولم يتم الرد عليّ.. وصبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".

وأعربت "مايسة"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، عبر قناة "الرافدين"، عن فخرها بانتمائها لهذا البرلمان برئاسة الدكتور علي عبدالعال، مؤكدة أن هجوم رئيس البرلمان على المحافظين كان لحفظ ماء الوجه لنواب مصر.

وأشارت مايسة إلى أن وزير القوى العاملة يتعلل بسفره ومشاغله ويرفض الاجتماع مع اللجنة ولم يحضر الاجتماعات سوى مرتين، متابعة: "النواب أمام معاناة حقيقية مع الوزراء والمحافظين، ورئيس النواب شعر بنا وخرج عن صمته".

وأضافت أنه سيتم إلغاء انعقاد اللجنة حال رفض الوزير حضور الجلسة، مستكملة: "كل شيء سيختلف من اليوم بوجود قامة وقيمة مثل الدكتور علي عبدالعال".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مايسة عطوة مشيدة برئيس البرلمان: حفظ ماء الوجه لنواب مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق