التضامن: بدء الاستعانة برجال الدين والأطباء في "2 كفاية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

التضامن: بدء الاستعانة برجال الدين والأطباء في "2 كفاية"

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018 .

كشفت راندا فارس منسق الإسكان بوزارة التضامن الاجتماعي، عن بدء تدريب الأطباء ورجال الدين، والشباب فى إطار خطة الوزارة لتمكين الشباب على زيارات طرق الأبواب لبرنامج "2 كفاية"، وذلك بداية من 23 نوفمبر الجاري وحتى 27 من نفس الشهر، موضحة أنه من المفترض القيام بـ 4 ملايين زيارة لطرق الأبواب و5 آلاف ندوة توعوية.

وأكدت فى تصريحات لـ "الدستور"، أن التدريب يضم 40 متدربًا من 10 محافظات مستهدفة للمرحلة الأولى لـ "2 كفاية" وهى: البحيرة، الجيزة، الفيوم، بني سويف، سوهاج، أسيوط، قنا، المنيا، الأقصر، وأسوان، لأكثر من مليون سيدة من المستفيدات من برنامج الدعم النقدي المشروط " تكافل، استعدادًا لانطلاق البرنامج قبل نهاية العام الجاري.

وأشارت إلى أن التدريب يقوم على بث الرسائل الدينية والصحية والاجتماعية والتواصل والتوثيق والمتابعة لرفع وعى السيدات بمفهوم الأسرة الصغيرة والمباعدة بين الولادات للحد من الإنجاب والعمل على زيادة استخدام وسائل منع الحمل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التضامن: بدء الاستعانة برجال الدين والأطباء في "2 كفاية" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق