محمود الخطيب يغادر اجتماع مجلس الأهلي ويطير لألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غادر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماع مجلس الإدارة، الذي عقد مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، متوجها إلى مطار القاهرة للسفر إلى ألمانيا لإجراء الجراحة.

ومن المقرر أن يجري محمود الخطيب عملية جراحية يوم الإثنين المقبل لاستئصال ورم في الرقبة يضغط على الحبل الشوكي، وهو ما تسبب في آلام العمود الفقري، التي يعاني منها مؤخرًا.

الأهلي ينفي رحيل وليد أزارو

بينما نفى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما أثير عن وليد أزارو مهاجم الفريق وطلبه الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وقال يوسف إن وليد أزارو منتظم حاليًا في صفوف منتخب المغرب ولا صحة لما تردد من أخبار بشأن طلبه الرحيل عن الأهلي.

وأوضح أن مثل هذه الأخبار غرضها تشتيت تركيز وليد أزارو في هذا التوقيت قبل مباراة الوصل الإماراتي.

وأضاف يوسف: "وليد أزارو سوف ينهي معسكر منتخب بلاده وسينضم لصفوف الأهلي بعدها؛ استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي الخميس المقبل في إياب دور الـ16 لبطولة كأس زايد للأندية العربية".

وأشار إلى أن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي يتواصل مع هيرفي رينارد، مدرب المنتخب المغربي؛ لتحديد موعد عودة وليد أزارو وإذا ما كان سيعود للقاهرة، أو سيلحق بالفريق في الإمارات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محمود الخطيب يغادر اجتماع مجلس الأهلي ويطير لألمانيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق