نائب محافظ الأقصر يناقش تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع قيم وحياة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
نائب محافظ الأقصر يناقش تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع قيم وحياة نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018 .

نائب محافظ الأقصر يناقش تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع قيم وحياة

 

الأقصر - منى عبده:

عقد محمد خيرى عبد القادر نائب محافظ الأقصر، لقاء مع مسئولى مشروع قيم وحياة بمحافظة الأقصر، وذلك بحضور عمرو هاشم رئيس قطاع الصعيد ومدير برامج النشر بمؤسسة أجيال مصر، ووكلاء وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية والتخطيط والإصلاح الإداري والتربية والتعليم، وممثلى الأوقاف والكنيسة لمناقشة تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع "قيم وحياة".

 

وأوضح نائب محافظ الأقصر، أنه سيتم عقد ورش عمل عن تصميم المبادرات المجتمعية والتطوعية وكذلك تنفيذ مبادرات

علي أرض الواقع لتنشيط السياحة بمحافظة الأقصر ، وذلك إلى جانب عدد من المبادرات الأخرى التي سوف يتم تنفيذها ومنها علي سبيل المثال لا الحصر ماراثون رياضى علي طريق الكورنيش ولقاءات تفاعلية مع الأهالى وتفعيل لجنة أصدقاء السائح وذلك وصولاً لتقديم أفضل خدمة للسائحين بمدينة الأقصر.

 

ومن جانبه، قال مصطفى عيد منسق مشروع قيم وحياة بالأقصر، أنه تم اختيار

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

محافظة الأقصر من قبل إدارة مشروع قيم وحياة بالقاهرة لاستضافة عدد ٢6 محافظة بواقع ١٠ متطوعين من كل محافظة وذلك من أجل تنفيذ عدد من المبادرات التطوعية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية والتخطيط والإصلاح الإداري ووزارة التربية والتعليم.

 

وأضاف "عيد" أن مشروع قيم وحياة هو مشروع قومي يهدف إلى نشر وتفعيل مجموعة من القيم الإنسانية الأساسية في المجتمع ورفع الوعي القيمي والأخلاقي للمواطنين في جمهورية مصر العربية من خلال التعاون مع عدد من الجهات المعنية ، ويستهدف المشروع الوصول لـ ٥٠٠٠ مواطن داخل كل محافظة من المحافظات السبعة والعشرون.

 

 

الاقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الأقصر

 

الاقصر

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( نائب محافظ الأقصر يناقش تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع قيم وحياة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق