لتحصيل رسوم مقابل تحليل "فيروس سي".. وزيرة الصحة تنهي زيارتها للقليوبية غاضبة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لتحصيل رسوم مقابل تحليل "فيروس سي".. وزيرة الصحة تنهي زيارتها للقليوبية غاضبة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018 .

أنهت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان جولتها بمحافظة القليوبية سريعًا، مبدية غضبها الشديد بعد أن علمت بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين مقابل الكشف عن "فيروس سي" والعلاج موزعة على 3 مراحل وهي 40 جنيها و60 جنيها و240 جنيها.

وأكدت الوزيرة أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي أن يكون الكشف والعلاج مجاني بالكامل دون تحمل المواطن أي نفقات مالية، وأمرت بفتح تحقيقات موسعة حول هذه المخالفات التي أكدت أنها لن تمر مرور الكرام.

ورفضت الوزيرة مصافحة وكيل وزارة الصحة بالقليوبية الدكتور حمدي الطباخ، وتركت الحملة موجهة حديثها إلى النائب حسين العشماوي نائب قليوب بأنه هو المسؤول أمامها عن إعادة الأموال إلى المواطنين في ساعات قليلة.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، والدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مجموعة من الوحدات الصحية بقرى مراكز القليوبية، ومتابعة سير العمل بالوحدات والتأكد من توافر الخدمات التى أعلنتها الوزارة لمرتادى تلك الوحدات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لتحصيل رسوم مقابل تحليل "فيروس سي".. وزيرة الصحة تنهي زيارتها للقليوبية غاضبة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق