جامعة الفيوم تستضيف أمير الشعراء علاء جانب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
جامعة الفيوم تستضيف أمير الشعراء علاء جانب نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018 .

جامعة الفيوم تستضيف أمير الشعراء علاء جانب
سيد الشورة

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث اللقاء الذي نظمته كلية دار العلوم اليوم الإثنين بالتعاون اتحاد الطلاب بالكلية و أسرة "طلاب من أجل مصر" لاستضافة الدكتور علاء جانب أمير الشعراء العرب بحضور الدكتور عادل الدرغامي عميد الكلية وعددًا من  أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وأكد الدكتور اشرف رحيل أن الجامعة تستهدف الارتقاء بعقول أبناءها من

الطلاب والباحثين وسعيها لعقد موسمًا ثقافيًا مميزًا هذا العام باستضافة رموز الأدب والثقافة في مصر متابعًا أن جامعه الفيوم من الجامعات التي تولي اهتمامًا كبيرًا بالجانب الثقافي وتمتلك قاعدة كبيرة من الأساتذة والطلاب المثقفين والمبدعين.

كما رحب الدكتور عادل الدرغامي بالشاعر الدكتور علاء جانب أمير الشعراء العرب وهو المصري الوحيد الذي يفوز بهذه الجائزة مضيفًا أن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

كلية دار العلوم تعد بيتًا للعلوم والثقافة وتهدف دائمًا لتنظيم مثل هذه الملتقيات والمنتديات الشعرية والثقافية لصقل مواهب أبنائها مؤكدًا أن الكلية تمتلك العديد من المواهب والمبدعين في مجال الشعر والأدب.

وفي كلمته قال أمير الشعراء العرب علاء جانب أنه يشعر بالفخر لتواجده بكلية دار العلوم بين طلابها وأساتذتها المبدعين.

وقام أمير الشعراء جانب بإلقاء العديد من قصائده الشعرية باللغة الفصحى والعامية.

وتخلل اللقاء عرض عدد من مواهب طلاب جامعة الفيوم وقاموا بإلقاء قصائدهم الشعرية. وفي نهاية اللقاء قام رئيس الجامعة بتكريم الدكتور علاء جانب أهداه درع كلية دار العلوم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جامعة الفيوم تستضيف أمير الشعراء علاء جانب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق