القبض على "مأذون الدقهلية" لتهديده تلميذ ضرب نجله داخل فصل بالسلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

القبض على "مأذون الدقهلية" لتهديده تلميذ ضرب نجله داخل فصل بالسلاح

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

ألقت مباحث الدقهلية، مساء اليوم، القبض على مأذون شرعي، اقتحم فصل أول ابتدائي بمدرسة بسلاح ناري بطبنجة وهدد طفل بالقتل بحجة اعتدائه على نجله بالضرب في اليوم السابق.

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث باقتحام "أ. ح." مأذون شرعي، ولي أمر التلميذ "عبدالرحمن" بالصف الأول بمدرسة المنزلة للتعليم الأساسي (1)، فصل نجله بالمدرسة ورفع سلاح "طبنجة" داخل الفصل، مهددا بقتل تلميذ زميل نجله، بحجة أنه اعتدى عليه وجرحه في اليوم السابق، وقال مهددا: "هشيل ابني مسدس وأخليه يقتل اللي يضربه"، وتدخل عدد من المدرسين لتهدئة ولي الأمر.

ووجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد شرباش وتمكن من ضبط ولي الأمر، وبسؤاله أرشد عن السلاح المستخدم بالواقعة وتبين أنه "طبنجة صوت معدلة" تحمل أجزاء من سلاح ناري ويمكن استخدمها كسلاح ناري .

وقال المتهم في محضر الشرطة، إنه كان يريد تخويف الطفل وتهديده فقط حتى لا يعتدى على نجله مرة ثانية .

وأكد شهود العيان "أن ولي الأمر دخل المدرسة مسرعا واتجه لفصل نجله ثم أشهر سلاحه وهو يهدد بقتل أي تلميذ أو مدرس يعتدى على نجله" وقال " أنا هاشيل ابني سلاح علشان يقتل اللي يضربه  سواء كانوا تلاميذ أو مدرسين وعقب تجمهر المدرسين فر هاربا " .

وكشفت تحقيقيات مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، في الواقعة أن ولي أمر التلميذ "عبد الرحمن. ا. ح"، بالصف الأول الابتدائي دخل المدرسة مشهرا سلاحه الناري يوم الأربعاء الماضي، في وجه مدير المدرسة ووكيل المدرسة واثنين من المعلمين بالمدرسة.

وأكد التقرير أن ولي الأمر قال "أعطي ابني السلاح ياخد حقه بيه"، وعندما وجه له اللوم والتوبيخ من قبل المدير والمعلمين لاذ بالفرار هاربا خارج المدرسة.

وذكرت المديرين وتبين من تحقيقات الشرطة وشهادة الشهود أن السلاح الناري مرخص باسم زوجته.

تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة العامة للتحقيق  .

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القبض على "مأذون الدقهلية" لتهديده تلميذ ضرب نجله داخل فصل بالسلاح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق