بالصور.. أمطار غزيرة تضرب كفرالشيخ وتوقف حركة الصيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بالصور.. أمطار غزيرة تضرب كفرالشيخ وتوقف حركة الصيد نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

كفرالشيخ - إسلام عمار

تعرضت مدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لسقوط أمطار غزيرة، دون وجود اضطراب في حركة السير على الطرق العامة والسريعة داخل المحافظة.

وأكد المهندس محمد عبد الله مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، لمصراوي، أن محافظ الإقليم الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، قرر رفع حالة الطوارئ بالمحافظة، لمواجهة سقوط الأمطار، موجها رؤساء المراكز والمدن، وكافة الأجهزة التنفيذية، برفع حالة التأهب القصوى.

وأشار مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ، إلى أن هناك تواصلًا مع مسئولي قطاع الكهرباء، بشأن التعامل مع حالة بلاغات انقطاع التيار الكهربائي، ببعض قرى مراكز المحافظة، إن وجدت ونفس الأمر مع مسئولي قطاع الصرف الصحي بالمحافظة لمتابعة حالات ماكينات الصرف كأستعداد لسقوط الأمطار.

وأعلن علاء الدين المغربي، مدير مركز المعلومات بهيئة ميناء الصيد البحري بالبرلس، توقف حركة الملاحة بالميناء أمام حركة دخول وخروج مراكب الصيد؛ لارتفاع أمواج البحر عن الحد المسموح به لأعمال الملاحة، لشدة الرياح التي تتعرض لها المحافظة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. أمطار غزيرة تضرب كفرالشيخ وتوقف حركة الصيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق