ضبط 45 ألف قرص ترامادول و400 طربة حشيش في المنيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ضبط 45 ألف قرص ترامادول و400 طربة حشيش في المنيا نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، الجمعة، كمية كبيرة من الأقراص المخدرة والحشيش قادمة من مرسى مطروح؛ تمهيدًا لترويجهما بمحافظات الصعيد.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بورود معلومات لضباط الإدارة العامة للأسلحة والذخائز، بتهريب تاجر مخدرات كمية كبيرة من مخدر الحشيش وأقراص الترامادول داخل تنك سيارة قادما من مدينة مرسى مطروح لترويجها بمحافظات الصعيد.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء ماهر الببلاوي مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة، والعقيد محمد عبدالرحيم والعقيد هشام الكيلاني والعقيد سراج الكومي والرائد محمود البدرماني، وبتتبع الهدف وتقنين الإجراءات تم عمل كمين بالطريق الصحراوي الغربي عند كمين دلجا بالتنسيق مع ضباط مباحث مركز ديرمواس بإشراف العميد عصام أبو الفضل رئيس فرع البحث للجنوب وتم استيقاف السيارة ووجد بها 45 ألف قرص ترامادول و409 طربة حشيش.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 45 ألف قرص ترامادول و400 طربة حشيش في المنيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق