اليوم.. "بالشباب تحيا الأمم" يكرم 96 فنانا تشكيليا شابا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اليوم.. "بالشباب تحيا الأمم" يكرم 96 فنانا تشكيليا شابا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

أكد الكاتب الصحفى مصطفى كامل سيف الدين، رئيس مهرجان بالشباب تحيا الأمم، أنه سيتم تكريم مجموعة كبيرة من الفنانين التشكيليين الشباب ومعه المدير التنفيذى الاستايلست العالمى عماد عبدالله ونائب رئيس مجلس الادارة الاعلامية نهال علام وذلك بمعرض الفنانة المبدعة المتالقة فى سموات الفن الراقى الفنانه التشكيلية المتميزة جيهان فوزى للمتميزين اليوم بمؤسسة الاهرام.

الجدير بالذكر أن المعرض يضم الأعمال الفنية الأكثر تميزًا للفنانين المبتدئين، ويستهدف مساعدة المواهب الشابة وغير الأكاديميين، وذلك لعرض أعمالهم المتميزة من خلال المعرض، وقالت جيهان: "مصر بها شباب وشابات صاعدون فى مجال الفن التشكيلى يبحثون عن فرصة ولديهم موهبة متميزة تحتاج فقط من يساعدهم لكى يراهم العالم".

وأشارت إلى أن النسخة الثانية من المعرض جاءت بعد نجاح النسخة الأولى، فقد ازداد أعداد المتقدمين من الفنانين، وتم فرز الأعمال من قبل لجنة تحكيم فنية ووقع الاختيار على 96 فنانًا ليشاركوا فى النسخة الثانية من المعرض.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اليوم.. "بالشباب تحيا الأمم" يكرم 96 فنانا تشكيليا شابا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق