«تضم منافذ تموين بأسعار مخفضة».. «مستقبل وطن» ينظم فعاليات بـ6 محافظات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«تضم منافذ تموين بأسعار مخفضة».. «مستقبل وطن» ينظم فعاليات بـ6 محافظات

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 .

نظم حزب مستقبل وطن، الجمعة، فعاليات في عدد من محافظات الجمهورية، شملت تكريم فرق رياضية، وطلاب متفوقين، وأطفال من حفظة القرآن الكريم، وتقديم دعم مادي لطلاب المدارس، وتنظيم بطولات رياضية، وذلك في محافظات القاهرة، والإسماعيلية، والفيوم، فيما يعتزم الحزب تنظيم فعاليات أخرى، اليوم، من بينها افتتاح منافذ لبيع السلع التموينية واللحوم بأسعار مخفضة في الفيوم، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد.

ففي محافظة القاهرة نظم الحزب حفلًا لتكريم عدد من الفرق الرياضية لكرة القدم التابعة لأكاديميات أندية "الزمالك، طلائع الجيش، الإسماعيلي" بملعب محافظة القاهرة بمدينة السلام، كما نظم حفلًا لتكريم الطلبة المتفوقين بمركز شباب باب الشعرية، جرى خلاله تقديم دعم مادي لـ200 من طلاب مدارس الإدارة التعليمية بباب الشعرية، فيما يعتزم تنظيم فعالية لافتتاح مقر جديد بشارع السوق في منطقة الأميرية اليوم.

ونظم الحزب احتفالية بمقر أمانة مركز الإسماعيلية، جرى خلالها تكريم الأطفال من حفظة القرآن الكريم بقرية أبوعطوة دائرة المركز.

ونسق الحزب مع مديرية الشباب والرياضة، في محافظة الفيوم لتنظيم بطولة شمال الصعيد للعبة كمال الأجسام بنادي النصر الرياضي بمدينة طامية بمشاركة القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وتكفل بنفقات الحكام وميداليات البطولة.

وأعلن حزب مستقبل وطن، اعتزامه افتتاح معرض لبيع السلع التموينية واللحوم بأسعار مخفضة بمحافظة الفيوم بمشاركة محافظ الإقليم، والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، في أول ديسمبر الجاري.

ونظم الحزب قافلة طبية في مختلف التخصصات بقرية بني خالد بمركز سمالوط في محافظة المنيا، جرى خلالها توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان للمواطنين، بالإضافة إلى تنظيم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الثانوية العامة بمقر نقابة المعلمين بالمنيا.

ويعتزم الحزب تنظيم دورات تدريبية للشباب على الحرف اليدوية خلال الفترة من 1 ديسمبر 2018 حتى 13 يناير 2019 في محافظة أسيوط.

وفي محافظة الوادي الجديد نظم "مستقبل وطن"، قافلة طبية لمدة 3 أيام في مختلف التخصصات لتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج اللازم بالمجان للمواطنين بمركز باريس، بالإضافة إلى عقد ندوة طبية عن أمراض الشتاء والوقاية منها بجمعية تنمية المجتمع بقرية الشيخ والي بمركز الداخلة، فيما يعتزم عقد ورشة عمل بتاريخ أول الجاري جول الإسعافات الأولية بمكتبة مصر العامة بمدينة الخارجة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «تضم منافذ تموين بأسعار مخفضة».. «مستقبل وطن» ينظم فعاليات بـ6 محافظات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق