حكايات قبل النوم .. اقري لابنك قصة البطة الشقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حكايات قبل النوم من الأشياء التي تهتم بها ويحبها الأطفال وبالتالي يجب أن تهتم بها الأسرة، إذ أن الأباء والأمهات يرغبون دائمًا في إسعاد أطفالهم فلذات أكبادهم، طوال الوقت وفعل كل ما يمكن إسعادهم به.

والأطفال يستمتعون قصص قبل النوم ؛ لذلك لابد من الحرص عليها، حتى يعتادون على سماعها يوميا ولكن باختلاف مضمونها، وتقدم بوابة المواطن كل يوم حكاية قبل النوم تفيد الأطفال، وتجعلهم يستمتعون بها يوميا.

كان فيه بطة وأولادها، يعيشون مع بعضهم بجانب البحيرة، وفى يوم من الأيام، خرجت البطة وأولادها إلى البحيرة تعلمهم السباحة، وقالت البطة لأبنائها: لا تذهبوا بعيدًا عنى حتى لا تفرقوا أو يقابلكم الذئب ويأكلكم.

حدوتة قبل النوم.. قصة البطة الشقية
وأعجب البطة الصغيرة الماء، فأخذت تسبح حتى ابتعدت عن أمها وأخواتها، وبعد قليل رأت بطة تعلم أبناءها السباحة فاقتربت منهم، لكن البطة عرفت أنها غريبة عنهم فطردتها بعيدًا عن أبنائها، فخرجت البطة الصغيرة من البحيرة، ومشت على الشاطئ، فرأت دجاجة تلعب مع كتاكيتها فقالت لها: هل ألعب مع الكتاكيت؟


لكن قالت الدجاجة لها: إنك لست منهم فابتعدى عنا، ومشت البطة الصغيرة حزينة وجلست على شاطئ البحيرة تبكى لأنها لا تجد من يعطف عليها، أما أمها، فقد لاحظت غيابها، فذهبت لتبحث عنها وتنادى عليها حتى رأتها وهي تجلس تبكي تحت الشجرة، فذهبت اليها واحتضنتها، وفرحت البطة الصغيرة واعتذرت لأمها وعادت لتتعلم السباحة بجوار أمها وأخواتها وهي سعيدة ومسرورة.  وتوتة.. توتة.. خلصت الحدوتة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حكايات قبل النوم .. اقري لابنك قصة البطة الشقية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق