اعرف اسعار وطريقة التقديم لخدمة الهاتف الارضي من شركة اتصالات مصر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اعرف اسعار وطريقة التقديم لخدمة الهاتف الارضي من شركة اتصالات مصر من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الجمعة 7 ديسمبر 2018 .

نتابع مع حضراتكم آخر الأخبار الموجودة على الساحة المصرية، حيث نتعرف خلال تقريرنا التالي عن اسعار خدمة الهاتف الارضي بشركة اتصالات مصر والتي أطلقتها نهاية الشهر الماضي.

خدمة الهاتف الارضي، الكثير من الأسر المصرية لا تستطيع الاستغناء عن الهاتف الأرضي  وسنتناول خلال سطورنا القادمة معلومات أكثر عن خدمة الهاتف الأرضي بنظام الباقات وأسعارها.

نتابع مع حضراتكم خلال هذا المقال معرفة أسعار خدمة الهاتف الأرضي عبر شركة اتصالات مصر وكيفية التقديم للخدمة وكذلك معرفة كيفية الاشتراك بالخدمة.

اسعار خدمة الهاتف الارضي

أوضح مصدر مسئول بشركة اتصالات مصر أسعار خدمة الهاتف الأرضي التي أطلقتها الشركة، حيث سيتم طرح خدمات الهاتف الأرضي بنظام الباقات لتتراوح أسعار الباقات بين 15 إلى 65 جنيه وفقا لعدد الدقائق التي ستمنح للعميل، وهي المرة الأولى التي يقدم فيها شركة غير الشركة المصرية للاتصالات خدمات الهاتف الأرضي، وقد حصلت شركة اتصالات مصر على رخصة الهاتف الثابت ضمن رخصة الجيل الرابع للمحمول سبتمبر 2017.

سعر الباقة عدد الدقائق خدمة الانتظار إظهار رقم الطالب 15 جنيه 50 دقيقة لا يوجد لا يوجد 20 جنيه 120 دقيقة يوجد يوجد 35 جنيه 100 دقيقة ودقائق بلا حدود لشبكة اتصالات أرضي أو موبايل يوجد يوجد 65 جنيه 200 دقيقة ودقائق بلا حدود لشبكة اتصالات أرضي أو موبايل يوجد يوجد

طريقة التقديم في خدمة الهاتف الارضي

خدمة الهاتف الأرضي ستقدم بطريقتين إما التعاقد عليها منفردة أو الحصول عليها ضمن باقات “اميرالد” التي تقدم خدمات المحمول والإنترنت الثابت والأرضي، ويتم التعاقد على الخدمة مجانا ولكن الخدمة غير متاحة إلا في القاهرة حاليا على أن تتاح قريبا ببقية المحافظات ويكون كود الخدمة “02611”

طريقة التعاقد على خدمة الهاتف الارضي

يمكن التعاقد على الهاتف الأرضي من خلال أي فرع من فروع اتصالات أو الاتصال برقم (16511) بشرط إحضار البطاقة الشخصية ويتم توصيل الخدمة خلال 14 يوم من تاريخ تقديم الطلب.

الجدير بالذكر أن الهدف من إطلاق خدمة الهاتف الجديدة هو تقديم الخدمات المتكاملة للمواطنين، حيث تمكن العميل من زيارة أي فرع لشركة اتصال مرة واحدة ومن ثم الحصول على كافة الخدمات المطلوبة، كما ستتيح الشركة للعميل خدمة تحويل استقبال مكالمة الهاتف الأرضي على الموبايل في حالة عدم التواجد بالمنزل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اعرف اسعار وطريقة التقديم لخدمة الهاتف الارضي من شركة اتصالات مصر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق