دعاء الصباح .. عود ابنك عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يحل علينا اليوم الجمعة، وهو أفضل أيام الأسبوع، يوم عيد المسلمين الذي ينتظره كل مسلم؛ ليتضرع بالدعاء إلى الله عز وجل، خاصة دعاء الصباح الباكر، لما لهذا اليوم من فضل عظيم كما قال نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم، وفيه ساعة إجابة للدعاء، جعلها الله تعالى مخفية ليجتهد المسلم طوال يومه تقربًا لله.

دعاء الصباح .. عود ابنك عليه
وتستعرض "بوابة المواطن" الإخبارية، دعاء الصباح المستحب في هذا اليوم الكريم.. عود ابنك عليه للتقرب إلى الله عز وجل؛ لتحل البركة عليك وعلى أهل بيتك..

اللهم إنّي أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي وتكشف فيها كربي وتغفر بها ذنبي وتصلح بها أمرى وتغني بها فقرى وتذهب بها شرى وتكشف بها همي وغمي وتشفي بها سقمي وتقضي بها ديني وتجلوا بها حزني وتجمع بها شملي وتبيض بها وجهي يا أرحم الراحمين.

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، اللهم لا تعاملنا بما نحن أهله وعاملنا بما أنت أهله. اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدّم لما أخّرت، ولا مؤخّر لما قدّمت. اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عنى برحمتك يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: ابدأ يومك صح .. دعاء يوم الجمعة يريح القلوب

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( دعاء الصباح .. عود ابنك عليه ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق