صور| أسعار من تلج.. ركود في أسواق الملابس الشتوية بالقاهرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رصدت عدسة "بوابة المواطن"، أسعار الملابس في المحلات وكبرى المولات، اليوم الجمعة 7 ديسمبر، حيث تشهد الأسعار تقلبات خاصة مع دخول الموسم الشتوي، وإقبال المواطنين على شراء مستلزماتهم الشتوية للتعامل مع برودة الطقس وانخفاض درجات الحرارة.

وتشهد أسعار الملابس الشتوية هذا العام ارتفاعا ملحوظًا، تزامنا مع بدء دخول الموسم الشتوي، حيث زادت الأسعار الضعف سواء في السترات والجواكيت الجلدية أو غيرها مما يرتدى بالأسفل سواء من فئة المستورد أو المحلي، وتقدم "بوابة المواطن" العديد من الصور التى ترصد ارتفاع الأسعار بمحال وسط البلد.

وسجلت أسعار الملابس الشتوية بمحال وسط البلد أسعارا مرتفعة، حيث اشتكى المواطنون من ارتفاع الأسعار بشكل جنوني، هذا العام، كما أكد أصحاب المحال والبائعون أن الأسعار ارتفعت على العام الماضي، مما تسبب في حالة من الركود بالأسواق، وعزوف بعض المواطنين عن الشراء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صور| أسعار من تلج.. ركود في أسواق الملابس الشتوية بالقاهرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق