عدلي القيعي يتحدث عن صفقات الأهلي الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عدلي القيعي، مستشار لجنة التعاقدات بالأهلي، أن النادي قطع 75% من خطته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأكد القيعي في مداخلة لبرنامج "ملك وكتابة" على قناة النادي:"النادي قطع 75% من خطته في سوق الانتقالات ، ولا نبخل على الأهلي بأي جهد أو أي مال ، مازلنا نعمل إذا سارت الأمور طبيعية، سيتم كل شيء بخير بإذن الله، وعلى جمهور الأهلي أن يتفاءل ويصبر".

وتابع:" "كنا نريد إنهاء الصفقات قبل شهر يناير، واستطعنا تدعيم الفريق ببعض الاحتياجات، وأوفينا بالالتزامات التي لدينا، لكن الفرق الأخرى لديها احتياجات أيضا، فالأمر لا يخصنا فقط".

وزاد: "أبدينا مرونة مع الأندية الأخرى، ونتواصل مع جميع الأطراف لتحقيق احتياجاتنا، لكن يجب أن نؤكد أن لدينا في الفريق ما يغنينا عن أي لاعب آخر".

وأشار إلي أن البعض تهكم على تصريحاته بشأن اختراق النادي من عدة جهات، مؤكدا أن إعلاء مقولة الأهلي فوق الجميع وقلت النادي إلى قمة النجاح مقارنتا بأخر 4 مواسم.

يذكر أن عدلي القيعي، غاب عن تقديم برنامجه ملك وكتابة بسبب ظروف عمل خاصة، طبقا لما صرح به إبراهيم المنيسي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( عدلي القيعي يتحدث عن صفقات الأهلي الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق