الأوليمبي السكندري يبحث عن مهاجم سوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يدرس أحمد ساري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأوليمبي السكندري التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم هجومه بصفقة سوبر للاستمرار في سباق المنافسة علي قمة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني في الموسم الجاري.
الأوليمبي السكندرى يبحث عن مهاجم سوبر 


وكان ساري قد تعاقد في وقت سابق مع محمد كريسبو مهاجم فريق النجوم فى الوقت الذى يبحث فيه عن تدعيم صفوفه بمهاجم سوبر فى ظل بقاء الكاميروني ستيفن أشلي رأس الحربة الذي لم يسجل سوي هدف وحيد بعد تأقلمه وتجانسه مع اللاعبين علي أمل تألقه في الدور الثاني بجانب الصفقة الهجومية المطلوبة من جانب ساري مستقبلًا.

ومن ناحية أخرى أنهت إدارة الأوليمبي إجراءات تسجيل قيد أشرف أنور لاعب الفريق الجديد الوافد من حرس الحدود لموسم ونصف الموسم تمهيدًا للدفع به في المباريات الرسمية للأوليمبي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فريق الأوليمبي السكندري يحتل المركز الرابع برصيد 24 نقطة بالمجموعة الثالثة "بحرى والإسكندرية" بدورى القسم الثانى.

اقرأ أيضًا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأوليمبي السكندري يبحث عن مهاجم سوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق