خالد يوسف لـ "بوابة المواطن": سعيد بتكريم الأفضل في 2018 واستعد لتصوير "السر 21"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب المخرج الكبير خالد يوسف، عن سعادته البالغة، بعد فوزه بجائزة أفضل مخرج في عام 2018، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مؤسسة وشوشة، لاختيار أفضل الأعمال في عدد من المجالات في العام الفائت.

وقال خالد يوسف في تصريحات لـ"بوابة المواطن"، إنه سعيد للغاية بهذه الجائزة لأنها جاءت عن طريق تصويت الجمهور مباشرةً، لافتًا إلى أن اي استفتاء جماهيري الفنان بيحصل على جائزة من خلاله يكون له وقع مختلف، ففى النهاية نحن نقدم فن للناس ونستهدف به الناس، وعندما يأتي رد فعل جماهيري، عما تصنعه يصبح وقتها شئ يسعد أي فنان.

وعن أعماله القادمة أوضح خالد يوسف، أنه من الناحية الانتاجية يعرض له حاليًا فى السينمات فيلم "جريمة الايموبيليا"، ومن المقرر أن يطرح له الشهر القادم فيلم "خطيب مراتي"، لافتًا إلى أنه يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير فيلم من إخراجه باسم "السر 21"، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على أبطال العمل.

وأشار خالد يوسف، إلى أن الجمهور هو السيد، ونحاول جاهدين أن نرضيه واللي بنحاول نرضيه وأن نكون على قدر مستواه، متمنيًا أن يكون عند حسن ظنه دائمًا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خالد يوسف لـ "بوابة المواطن": سعيد بتكريم الأفضل في 2018 واستعد لتصوير "السر 21" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق