فيديو| خالد عليش يكشف لـ "بوابة المواطن" عن برنامجه الجديد وأسباب ترك معاك في السكة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعرب الفنان خالد عليش عن سعادته البالغة، بعد فوزه بجائزة أفضل برنامج إذاعي فى عام 2018 عن برنامج "معاك في السكة"، الذي كان يذاع على "نجوم اف ام"، وذلك خلال الحفل الذي نظمته مؤسسة وشوشة، لاختيار الأفضل بعدد من المجالات فى 2018.

وقال خالد عليش، في تصريحات لـ"بوابة المواطن"، أنه سعيد جدا بهذا التكريم وبتواجده فى هذا الحفل، لافتًا إلى أنه شئ لطيف أن يكون هناك مثل هذه المهرجانات والتكريمات، فهذا شئ جميل جدًا.

وأضاف خالد عليش، أنه يستعد الفترة المقبلة لخوض تجربة اذاعية جديدة عن طريق برنامج يحمل اسم "7 على المحطة"، ومن المقرر إذاعته على إذاعة "ميجا اف ام" ابتداءً من يوم 201 المقبل من الساعة السابعة صباحًا وحتى العاشرة.

وعن أسباب ترك برنامجه "معاك في السكة" أوضح عليش: "انا سبته وهو منور وكويس وانا النهاردة جاي بتكرم على البرنامج ده.. وبعدين لازم أعمل حاجة جديدة مش لازم أمشي وهو وحش، مشيرًا إلى أنه توقع هذا التكريم قائلًا: "الحمد لله الناس مبسوطة والناس عندها حالة انبساط وان شاء الله نتكرم دايما".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو| خالد عليش يكشف لـ "بوابة المواطن" عن برنامجه الجديد وأسباب ترك معاك في السكة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق