تثبيت 7337 متعاقدا وعاملا بالتعليم وتوفير 33 درجة وظيفية رابعة بصحة كفر الشيخ

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

تثبيت 7337 متعاقدا وعاملا بالتعليم وتوفير 33 درجة وظيفية رابعة بصحة كفر الشيخ

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم السبت 12 يناير 2019 .

وافق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ على تثبيت 7337متعاقداً وعامل خدمات بتعليم كفر الشيخ، فوافق على تثبيت 3674 متعاقد بمديرية التربية والتعليم، العائدين من انقطاع بعد تاريخ الحظر وتم تشكيل لجنة من مديرية التربية والتعليم لمراجعة كافة العقود والمستندات اللازمة إرسالها إلى فرع جهاز المركزى للتنظيم والإدارة، قطاع الاسكندرية.

ووافق محافظ كفرالشيخ على تثبيت 2389 متعاقد بمديرية التربية والتعليم، وتم إرسال كافة مستندات وبيانات المتعاقدين على بند 10/3 ومقترح تثبيتهم بالمؤهل الأعلى الحاصلين عليه إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة لإتخاذ الإجراءات.

كما وافق محافظ كفرالشيخ على تثبيت 137 متعاقد بمديرية التربية والتعليم، وتم إرسال كافة مستندات وبيانات المتعاقدين على بند 3/2 ومقترح تثبيتهم بالمؤهل الأعلى الحاصلين عليه إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة لاتخاذ الإجراءات.

كما وافق محافظ كفرالشيخ على تثبيت1101 عامل من عمال الخدمات المعاونة بمديرية التربية والتعليم، وتم إرسال كافة ومستندات وكشوف عمال الخدمات المعاونة إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة بالقاهرة لاتخاذ الإجراءات النهائية لتثبيتهم.

كما وافق محافظ كفرالشيخ على تمويل 33 درجة وظيفية رابعة فنية لموظفين جدد بمديرية الشئون الصحية بكفرالشيخ من بينهم مراقب صحى، 2 فنى معمل، 30 فنى تمريض، وذلك طبقاَ للقرارات الصادرة من وزارة الصحة والسكان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تثبيت 7337 متعاقدا وعاملا بالتعليم وتوفير 33 درجة وظيفية رابعة بصحة كفر الشيخ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق